قال الدكتور هاني مهنى المتحدث باسم نقابة الاطباء، إن النقابة العامة للأطباء ستعقد اجتماعا غدا الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر، مع النقابة العامة لأطباء الاسنان، لاختيار الممثل عنهم، للانضمام الي لجنة تنفيذ بدل العدوى.

وأوضح "مهنى"، في تصريحه لـ"صدى البلد"، اليوم الاثنين، أن نقابة الصيادلة لم تنضم الى الآن، الى الوفد ولم تقوم بأي مبادرة حتى الآن لمناقشة الامر، رغم أنها طرف أصيل في الحكم ويخصها، متوقعا أنه ربما يحدث أي اتصالات لاحقه مع نقابة الصيادلة خاصة بالقضية، وخاصة أنها تغيبت عن اجتماعين مجلس الوزراء السابقين مع وفد الأطباء.

وكانت نقابة الاطباء، اعلنت ان المستشار تامر عوف مستشار رئيس الوزراء، قد حدد في اتصال هاتفي بين رئاسة الوزراء والنقابة، بأن يوم الأربعاء القادم 28 سبتمبر، ميعاد أول اجتماع للجنة تنفيذ بدل العدوي.

يذكر أن رئاسة الوزراء سبق وأكدت في لقاء سابق مع نقابتي الأطباء البشريين والأسنان، أنها لا تجادل في حق الأطباء في بدل عدوي عادل وان دور اللجنة هو حساب عدد المستحقين وحساب تكلفه التنفيذ تبعا لحكم المحكمة وستقترح نقابة الأطباء وضع جدول زمني محدد لعمل اللجنة لضمان سير العمل في طريق عملي وسريع.