أعلنت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة اليوم الإثنين أن ملك جمال لبنان لعام 2016 الإعلامى "ربيع الزين" سدد لخزينة الجمارك 12 ألف جنيه قيمة الرسوم الجمركية المستحقة على فستان عروسته " إنجى قصابية " إختصاصية التغذية الطبية قبل ساعات من حفل زفافهما بفندق الفورسيزون بجاردن سيتى.

وقالت المصادر ان أحد مصممى الأزياء قد وصل بصحبة الفستان الفريد من نوعه والمرصع بقطع الماس على رحلة طيران الجزيزة من الكويت وكان العريس والعروسة فى إستقباله أمام صالة الوصول رقم 3 وتم تقدير قيمة الرسوم الجمركية على الفستان بـ 35 ألف جنيه وبعد إعادة التقييم تم إنزال الرسوم إلى 12 ألف جنيه حيث تبين أن العريس والعروسة رغم أنهما يحملان الجنسية الأجنبية إلا أنهما إختارا مصر لإقامة فرحهما حيث كان أول لقاء وبدء قصة الحب بينهما على أرض مصر.

وتعد "إنجى قصابية " من أشهر أخصائيات التغذية فى لبنان والعالم العربى بعد تعاملها مع نجوم من مختلف العالم أمثال سيلفستر ستالون وأنطونيو بانديراس وقصى خولى ونادين نجيم وأصالة نصرى ورامي عياش وأمل عرفة وجينى إسبر.

أما "ربيع "فبعد فوزه بمسابقة ملك جمال لبنان، دخل عالم التمثيل وشارك فى بطولة مسلسل عربى تركى بعنوان (البيت الكبير) مع مجموعة من أبرز النجوم العرب.