أعلن حسام صديق الأمين المساعد والمشرف على المكتب الفنى لأمانة الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن الحزب انتهي من الأجندة التشريعية المقرر مناقشتها في الدورة الثانية لمجلس النواب وتمثلت في عدد من القوانين التي تحقق العدالة الاجتماعية وتمس المواطن المصري.

وأكد صديق، في تصريحات صحفية اليوم، أن الهيئة البرلمانية للحزب ستقدم عدد من القوانين منها مقترح تعديل قانون التعاون الزراعي، ومقترح قانون دعوى المستهلكين وذلك للحصول على أفضل خدمة مقدمه من الشركات للمستهلكين وضبط الأسعار، إضافة إلي مقترح بتعديل المواد الخاصة بالرشوة فى قانون الإجراءات الجنائية، ومقترح بقانون تقويم المدين المفلس (الإفلاس) وهو أحد أهم القوانين بالنسبة لتشجيع الاستثمار في مصر ويأتي في إطار مشروع قانون الاستثمار الموحد.

وأضاف أنه سيتم تقديم مقترح بتعديل قانون حماية النيل والمجاري المائية، ومقترح بتعديلات على قانون الشباب، ومقترح بتعديل قانون البناء الموحد لتحقيق أقصى استفادة للصالح، وبالإضافة إلى مشروع قانون هيئة الدفاع عن الهيئات العامة.

وأشار الأمين المساعد والمشرف على المكتب الفنى لأمانة الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلي أن الحزب دأب خلال الفترة الماضية علي دراسة العديد من القوانين لاعداد أجندة تشريعية قوبة تمس حياة المواطن بصفة مباشرة.