قرر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين فى اجتماعه امس الأحد تفويض محمد شبانه رئيس الرابطة لحل أزمة دخول المباريات للزملاء الصحفيين.

وتواصل شبانه مع هاني أبوريده رئيس اتحاد الكرة و سيلتقيه خلال ساعات لوضع حل نهائي لهذه المشكلة المزمنة و سيتم الاتفاق علي إصدار "كارنيه" موحد معتمد من اتحاد الكرة و الجهات الأمنية الأمر الذي ينهي هذه الأزمة من جذورها.

وسيتم كذلك تجديد البروتوكول الذى تم إبرامه فى وقت سابق بين الرابطة وبين اتحاد الكرة .

كما اتفق رئيس الرابطة مع الشركة الراعية للرابطة واتحاد الكرة علي سفر عدد من الزملاء اعضاء الرابطة لتغطية مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراته مع الكونغو الديمقراطية يوم 9 أكتوبر و سيتم الاختيار طبقا لدور السفر المعتمد وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة حال الانتهاء من كل تفاصيل الرحلة.

كما انتهت لجنة الإسكان ومقررها الزميل عادل عزام عضو المكتب التنفيذي من وضع كافة التفاصيل مع لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين من خلال مقررها الزميل ابو السعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين لتخصيص شقق اسكان اجتماعى من الدولة للصحفيين الرياضيين في مشروع الشقق التي اتفقت عليها النقابة مع وزارة الإسكان في عدة مدن و يمكن لكل زميل تسجيل اسمه مع لجنة الإسكان بالرابطة طبقا للشروط الموضوعة.

كما اتفق المكتب التنفيذى على إقامة حفل كبير بمقر نقابة الصحفيين لتكريم ابطال الأوليمبياد الاخيرة بالبرازيل وكذلك تكريم جهاز الرياضة العسكرى الذى يضم عدد كبير من الأبطال الحائزين على ميداليات.

كما نجح المكتب التنفيذى فى الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة على رحلات داخلية للزملاء الصحفيين الرياضيين بالغردقة والأقصر وأسوان وغيرها.