أبدى النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بعد نجاحه في تسجيل هدفين خلال مشاركته في مباراة شيكو الودية التي أقيمت أمس على ملعب التتش بالجزيرة، لتجهيز اللاعبين البدلاء لمباريات الدوري.

وأكد أجاي أن مباراة شيكو تجربة ودية مفيدة وأنه سعى قدر استطاعته لتنفيذ التعليمات الفنية التي وضعها حسام البدري، المدير الفني للفريق، وأنه راضي عن مستواه خلال الفترة التي شارك فيها في اللقاء، لافتا إلى أنه لم يدخر جهدا رغم كون المباراة ودية، لكنه اعتبرها رسمية وسعى جاهدا لأداء المطلوب منه بمنتهى القوة حتى يحصل على ثقة الجهاز الفني في الفترة القادمة.

وأوضح أجاى أنه على يقين من حصوله على الفرصة للمشاركة في المباريات خلال أسابيع الدوري المقبلة وأنه ينتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر وسوف يسعى قدر استطاعته للتمسك بها والحفاظ عليها.

وأشار أجاي إلى أن حسام البدري كان واضحا مع الجميع في أول لقاء جمعه بهم، عندما قال أن كل اللاعبين سوف يحصولون على فرصتهم للمشاركة في المباريات، لكن من المهم أن يتمسك كلا منهم بتلك الفرصة حتى النهاية وأن هذا هو فارق الطموح والذكاء بين لاعب وأخر.

وشدد مهاجم الأهلي، على أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني سواء جلس على دكة البدلاء أو كان خارج قائمة المباريات الرسمية، موضحا أنه يؤدى المطلوب منه فقط ويسعى لتنفيذ تعليمات الفنية خلال التدريبات حتى يحظى بفرصة المشاركة من أجل إثبات ذاته واسعاد جماهير الأهلي التي تحيطه بمشاعر من الود والإحترام ويتمنى أن يرد لهم الجميل.