قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي: إن ناديه ينتظر نتيجة المفاوضات التى سبق وأجراها محمود طاهر رئيس النادى مع وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار من أجل اللعب على استاد القاهرة .
وأوضح عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع"، أن إقامة مباراة وادى دجلة مع الاتحاد السكندرى أول أمس السبت، بالدورى فى الجولة الثانية للدورى يؤكد جاهزية الاستاد لاستضافة مباريات الأهلي، خاصة أن استاد القاهرة يُعد الملعب الأساسى والرسمى للقلعة الحمراء منذ سنوات طويلة .
وأشار محمد عبد الوهاب إلى أن استاد بتروسبورت لن يتحمّل ضغط المباريات عليه، حيث يخوض أكثر من فريق بالدورى بخلاف الأهلي مبارياتهم عليه، موضحا أنه من المنطقى أن يعود الأهلي للعب على استاد القاهرة خاصة بعد تحسن الأحوال الأمنية فى البلاد، مُشيداً فى الوقت نفسه بدور الجهات الأمنية فى دعم بطولة الدورى، وكذلك مساندة القوات المُسلحة بملاعبها حتى تستمر مشاركات الأندية المصرية فى البطولات المحلية والأفريقية .
وأكد عضو مجلس الأهلي أن محمود طاهر عاد من رحلته الخارجية منذ ساعات، وسيُتابع هذا الملف خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع وزاراتى الداخلية والرياضة واتحاد الكرة .