نجح المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني الحالي لنادي ليفربول الإنجليزي في تطوير أداء الفريق كثيرا هذا الموسم بعد أن تولى قيادته في منتصف الموسم الماضي.

وبالرغم من عدم قيامه بصفقات كبيرة في ميركاتو الصيف الماضي وذلك ما أثار قلق بعض مشجعي الريدز إلا أن الفريق يقدم أداء مميزا هذا الموسم وظهر ذلك في مبارياته مع كبار لندن الذي نجح في هزيمتهم بسهولة.

وقال المدرب الألماني فى تصريحات لبعض الصحف الإنجليزية الشهيرة : "الفارق الكبير بيننا وبين الفرق الأخرى أن الجميع قد توقع أن نقوم بتغيير معظم لاعبي الفريق خاصة بعد الموسم الماضي السييء".

وأضاف: "لكننا لم نقم بذلك ، فقد قمنا بتغيير بعض الأشياء الصغيرة ويظهر ذلك في أن جميع لاعبي الموسم الماضي يخوضون المباريات هذا الموسم أيضا".

واختتم كلوب تصريحات قائلا: "ذلك ما كنا نريد القيام به ، فلقد قمنا بإضافة أشياء صغيرة ومهارات جديدة نجحت في تغيير شكل الفريق وتحسين الأداء".

يذكر أن كتيبة الريدز تتواجد الآن في المركز الرابع بترتيب البريميرليغ برصيد 13 نقطة بعد انتهاء الجولة السادسة هذا الموسم حيث نجح كلوب في الفوز بأربع مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها.