أفادت التقارير بأن النجم الويلزي جاريث بيل وقف إلى جوار زميله كريستيانو رونالدو في ريال مدريد خلال أزمته التي يعيشها بسبب التراجع الملحوظ في مستواه في الوقت الذي يبدو الصدام قريبا بين الدون ومدربه زين الدين زيدان.
واضطر زيدان إلى استبدال النجم كريستيانو رونالدو خلال مواجهة ريال مدريد لنادي لاس بالماس في الجولة السادسة من مباريات الليجا الإسبانية ليتسبب ذلك في حالة من الغضب بالنسبة للاعب.
وكان رونالدو قد تراجع مستواه خلال مباراة فياريال وهو ما زاد ولكن زيدان أبقاه داخل الملعب رغم التعادل أمام فياريال في الجولة الماضية ولكنه رأى في موقعة لاس بالماس أنه على اللاعب الخروج من أرض الملعب كي يفسح الطريق لغيره.
وأدلى بيل بتصريحات لوسائل إعلام إسبانية أكد فيها وقوفه إلى جوار كريستيانو رونالدو في أزمته الأخيرة وأنه لا غنى عن وجود النجم البرتغالي في صفوف النادي الملكي.
وأشار بيل إلى أن رونالدو لم يخض الفترة الإعدادية للفريق قبل بداية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها واحتاجت منه الخضوع لبرنامج تأهيلي بعيدا عن الأجواء الطبيعة للمعسكرات التدريبية.
وأوضح بيل إلى أن ريال مدريد رغم التعادل يتصدر جدول ترتيب الليجا ولم يتلق الفريق أي خسارة على الإطلاق طوال ست مباريات هي عمر الدوري الإسباني.
جدير بالذكر أن رونالدو سجل هدفا وحيد في الليجا الإسبانية أمام أوساسونا فيما سجل آخر في شباك سبورتنج لشبونة في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.