مابين "ضيعتى براءتك" و "جميلة يا منة" أختلف جمهور الفنانة الشابة منة عرفة التى لم تعد طفلة الافلام والمسلسلات المصرية، حيث جذبت منة عرفة أنظار العديد من جمهور شبكات التواصل الاجتماعى بعد أن اصبحت شابة فى السابعة عشر من عمرها.
اختلفت اراء متابعى منة على انستجرام حيث مازالت فى أذهان البعض "زينة" من فيلم مطب صناعى للنجم أحمد حلمى، وآخرون يرونها الشابة الرقيقة "نفيسة" من مسلسل سرايا عابدين.
لكن اصرت منة على تلاشى صورة الطفلة الصغيرة من أذهان جمهورها من خلال جلسات التصوير التى أظهرت أنوثتها وتألقها، وصورها من الحفلات المختلفة.
منة عرفة تتألق فى جلسات التصوير
أثارت الصورة التى نشرتها "منة"، الأسبوع الماضى من جلسة تصوير لغلاف احدى المجلات، إعجاب الكثير من جمهورها نالت العديد من التعليقات مثل " مغلطش احمد حلمي لما قال انا لما حببتي هتكبر ونعمة لاتأكل الجو ".

منة عرفة فى أحدث جلسة تصوير

الفنانة الشابة مع فريق التصوير
تحولها من الطفولة للشباب فى راجل وست ستات
لفتت "منة" أنظار الجميع خلال الجزء التاسع من مسلسل "راجل وست ستات"، حيث لم تعد ياسمين الطفلة المدللة، وهذا ما أعرب عنه متابعوها، عندما نشرت صورة من المسلسل قبل عرضه العام الجارى.

منة عرفة فى راجل وست ستات
مشاركتها لحماقى فى حفل السخنة
ونالت منة أعجاب متابعوها من خلال صورة جمعتها بالنجم محمد حماقى بعد حفله الغنائى بالعين السخنة.

محمد حماقى ومنة عرفة
التفاعل مع متابعيها على انستجرام
وانتهجت منة عرفة أسلوب المشاهير فى تحية جمهورها فى الصباح بصورة شخصية مصاحبة بتعليق " صباح الفل عليكو".

منة عرفة على انستجرام
لاتزال تتذكر الطفلة "زينة"
لم تنس الفنانة الشابة دورها المميز بفيلم مطب صناعى الذى يعتبره الكثير نقطة انطلاقها، من خلال نشرها لـ "كوميك" على مشهد من الفيلم مؤخراً.

كوميك من فيلم مطب صناعى
منة تشارك نجوم الوطن العربى
وتحافظ دوماً "منة" على الظهور فى المناسبات التى تجمعها بنجوم وفنانين الوطن العربى، والتى أعربت عن سعادتها البالغة من خلال نشر صورتها مع الفنانة التونسية سامية الطرابلسى، بمأدبة سحور ، شهر رمضان الماضى.

منة عرفة وسامية الطرابلسى