بين حين وآخر يتم طرح مجموعة من التطبيقات المدفوعة بشكل مجانى على المتاجر المختلفة لفترة محدودة، وذلك فى محاولة لتشجيع المستخدمين على تحميلها، وفيما يلى نرصد أبرز 5 تطبيقات متاحة بشكل مجانى ولفترة محدودة لمستخدمى هواتف آيفون، كما يلى:
1- تطبيق Disconnect:
يأتى بسعر 39.99 دولار، لكن يمكن الحصول عليه بشكل مجانى الآن، وهو يتح للمستخدمين الحفاظ على مستوى عالى من الأمان لبياناتهم المختلفة على أجهزة أيفون أو أيباد كما انه يعمل على تحسين وزيادة سرعة تحميل الصفحات المختلفة، بالإضافة إلى زيادة عمر البطارية.
2- تطبيق Emoji Me GIF Face Maker:
يمكن الحصول عليه بشكل مجانى، وهو يأتى بتكلفة 1.99 دولار، وهو يتيح للمستخدمين إنشاء الملصقات والصور المتحركة بكل سهولة، كما يتيح للمستخدمين الاختيار من ضمن 1 ترليون رمز موجود على التطبيق.
3- تطبيق PictaSave:
يأتى بسعر 1.99 دولار، ويمكن تحميله حاليا بشكل مجانى، ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين حفظ جميع الصور التى قام بالتقاطها لانستجرام، فكل ما يحتاجه المستخدم هو الحصول على رابط الصورة ونسخه فى التطبيق، ليتم حفظ الصورة بكل سهولة.
4- تطبيق Flick Kick Field Goal:
يأتى التطبيق بسعر 1.99 دولار وهو متاح بشكل مجانى، وهو عبارة عن لعبة كرة القدم الأمريكية، ويمكن للمستخدمين ممارستها بكل سهولة.
5- تطبيق Free Music:
يأتى فى الأساس بسعر 1.99 دولار، لكن يمكن الحصول عليه بشكل مجانى، وهو يتيح مجموعة كبيرة من الأغانى بشكل مجانى من خلال قائمة من الأغانى المختارة الموجودة بقائمته.