علق رامى ربيعة، مدافع الأهلى على الأداء الذى ظهر به الزمالك فى مباراته أول أمس السبت مع الوداد المغربى، على ملعب "مولاى عبد الله" فى إياب قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا، والخسارة من الفريق المغربى بنتيجة 5/2.
قال ربيعة خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة: "أمر طبيعى بعد فوز الزمالك بأربعة أهداف فى القاهرة، تجد تراخى فى الأداء، ونتمنى للأبيض حصد اللقب والفوز على صن داونز فى النهائى".
أوضح ربيعة، خلال تواجده بمطار القاهرة، أنه أصبح لا يشعر بألم فى الركبة بالوقت الحالى، إلا أنه سيسافر إلى ألمانيا لتحديد وقت عودته للتدريبات الجماعية والمشاركة فى المباريات، مشيراً إلى أنه محدد خضوعه للفحوصات بألمانيا لمدة 10 ايام.
ويطير رامى ربيعة إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف الخبير الألمانى مايكل ماير للاطمئنان على حالته وتحديد موعد عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية والعودة للمباريات .
كان ربيعة قد خاض برنامج تأهيلى خلال الأيام الماضية وتحسنت حالته بشكل كبير لكن تقرر سفره إلى ألمانيا حتى يطمئن الجهاز الطبى بشكل نهائى على حالته. ويذكر أن ربيعة كان قد أجرى جراحة فى الركبة منذ 3 أسابيع وأدى فى خلال الفترة الماضية برنامج تأهيلى قبل أن يقرر السفر لألمانيا لإجراء فحوصات طبية هناك .