أشعلت الصحافة الإنجليزية الأجواء مع نظيرتها الكتالونية، بشأن عودة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة من عدمه خلال مواجهة الفريق الكتالونى وضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، والمقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.
جماهير برشلونة غاضبة من الإنجليز
وشنت جماهير برشلونة هجوما شرسا على الصحف الإنجليزية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، باعتبار أن ما تنشره عن ميسي قبل قمة الجولة بالبريميرليج عار تماما من الصحة.
صحيفة إنجليزية تؤكد غياب ميسي أمام السيتى
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ميسي من المقرر أن يغيب عن مواجهة مانشستر سيتى المقبلة، بسبب معاناته من الإصابة، فى الوقت الذى أكدت فيه صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هذا الكلام غير صحيح، حيث أن قائد المنتخب الأرجنتينى سوف يستطيع اللحاق بمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا التى تسبق قمة السيتيزنز بأربعة أيام.
وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن ميسي سجل عدة مرات فى شباك مانشستر سيتى، لكن من حسن حظ مدربه السابق بيب جوارديولا المدير الفنى لمتصدر ترتيب البريميرليج، أن البرغوث سيغيب فى المواجهة المقبلة وهو ما يمنح الفريق قدرة على تحقيق فوز على برشلونة.
صحف كتالونيا تؤكد جاهزية ميسي قبل قمة السيتى
فى المقابل، كشف صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن خطة تعافى ميسي تعتمد على خضوعه للعلاج الطبيعى عقب يومين ولمدة 10 أيام، ثم يعود إلى التدريبات حتى يستطيع الحصول على التصريح الطبى فى مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا يوم 15 أكتوبر فى الليجا، حيث يمكن للبرغوث المشاركة خلال هذه المباراة فى النصف ساعة الأخيرة ليكون جاهز بنسبة 100% أمام مانشستر سيتى.