شهد نادى الإسماعيلى اليوم العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الأحد الموافق 25/ 9/ 2016، والتى جاء فى مقدمتها، تأكد غياب الثنائي شريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل عن مواجهة طلائع الجيش وغيابهما لمدة أسبوعين ومطالبة محمد عادل جمعة بسرعة الرد على قرار تخفيض عقده.
تأكد غياب الثنائي شريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل مدافعي الدراويش عن صفوف فريقهما لمدة 15 يوما واللذين تعرضا للإصابة بشد في عضلة السمانة والتواء في الكاحل على الترتيب، من أجل سرعة تجهيزهما للمشاركة في المباريات بعدما خرجا من حسابات الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش يوم الخميس المقبل بسبب عدم تعافيهما من الإصابة .
فضل الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة عماد سليمان على إراحة الغاني بناهيني مهاجم الدراويش خلال مران الفريق الأصفر اليوم الأحد، بعد شعوره ببعض الآلام في أوتار القدم، خوفا من تفاقم الإصابة.
نتظر إدارة الإسماعيلى، رد محمد عادل جمعة ظهير أيسر الدراويش، على عرض الإدارة لتخفيض عقده لإنهاء تجميده والمشاركة فى مباريات الدراويش الرسمية خلال الفترة الماضية، حيث لم يرد اللاعب على العرض الإسماعيلاوى بالإيجاب أو السلب وهو ما يؤخر صفح الإدارة عن اللاعب وانتظامه فى المباريات.
انتعشت خزينة نادى الإسماعيلى بمبلغ 7.5 مليون جنيه، منذ تولى مجلس الإدارة الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى الأول من سبتمبر الجارى، عبارة عن 5.5 مليون جنيه تحصل عليها النادى من شركة بريزنتيشن الراعية لحقوق قميص الدراويش ومليونى جنيه المتبقية من صفقة انتقال مروان محسن إلى النادى الأهلى.