سعر الدولار اليوم ، ارتفاعات متتالية في سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، حيث استقرت أسعار الدولار اليوم خلال التعاملات عند سعر 12.80 جنيه ، و قد امتنعت العديد من شركات الصرافة عن بيع الدولار الأمريكي و ذلك لتوقعهم ارتفاع أسعار الدولار خلال الفترة القادمة .
و الجدير بالذكر أن الارتفاعات المستمرة في سعر الدولار ، قد أدت الي مرور مصر بأزمة فادحة تهدد الاقتصاد الخاص بمصر بشكل كبير ، و ذلك لدور الدولار الأمريكي في التأثير علي جميع الأسعار الأخري في السوق .
أخر ما وصل اليه سعر الدولار خلال تعاملات اليوم الأثنين 26/9/2016 :
سعر الدولار اليوم ، قفزة هائلة في سعر الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في السوق السوداء ، حيث بلغ سعر الدولار خلال تعاملات اليوم 12.80 جنيه ، و قد تراجع العديد من المتعاملين و شركات الصرف عن بيع الدولار ، و ذلك مع وجود احتمال ارتفاع الأسعار الخاصة به خلال الفترة القادمة ، هذا مع احتمال قيام الحكومة بتخفيض قيمة الجنيه في المستقبل .
و قد ارتفع سعر الدولار خلال تعاملات اليوم بقيمة 5 قروش ، و بالتالي فان سعر الدولار يسجل اليوم 12.75 جنيه للشراء ، و 12.80 جنيه للبيع ،مع وجود توسط في الاقبال علي الدولار ، السبب في ذلك هو قيام البنك بالعديد من حملات التفتيش التي جاءت مفاجأة ، و قيامها بالتشديد علي السوق ، الاّ أن هذا جاء دون جدوي .
و تمر مصر بحالة من الاضطراب الشديد مع ارتفاع سعر الدولار ، و أيضا تعاني السوق المصرية بشكل كبير ، حيث أدي ارتفاع سعر الدولار الي ارتفاع أسعار المنتجات و السلع الغذائية الأخري أيضا ، مما أدي الي غضب المواطنين بشكل كبير ، و قد قاموا بالقاء اللوم علي العديد من المسؤولين و أيضا اتهموهم بتهاونهم في أداء وظائفهم و عدم القدرة علي ايجاد حلّ للأزمة التي تمر بها السوق المصرية .