شهد النادي الأهلي اليوم ، الأحد، الموافق 25 / 9 / 2016 العديد من الأخبار و والأحداث الهامة يأتي في مقدمتها تلقى النادي عرضاً بخوض مباراة ودية مع فريق أوربي في تونس ، بجانب صرف مقدم عقد النيجيري جونيور اجاي مهاجم الفريق اذلى يبلغ 150 ألف دولار.
ويرصد "اليوم السابع" في السطور التالية أهم واخر هذه الأخبار وإلى التفاصيل:
تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من إحدى شركات التسويق بإقامة مباراة ودية مع إحدى الفرق الأوربية فى تونس خلال فترة توقف الدورى المقبلة لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.
حصل النادى الأهلى على مليونين و500 ألف يورو من نادى ستوك سيتى الإنجليزى مؤخراً عبارة عن 50 % من صفقة انتقال رمضان صبحى من الأهلى للنادى الإنجليزى .
حدد سيد معوض مدرب الأهلى شهر يناير المقبل للسفر إلى إنجلترا، لقضاء فترة مُعايشة هناك، حيث قرر نجم الأهلى الاسبق ومدرب الفريق الحالى استغلال توقف الدورى خلال يناير بسبب أمم أفريقيا بالجابون من أجل قضاء فترة المُعايشة.
طالب النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الأهلى، ناديه بصرف 150 ألف دولار عبارة عن مقدم تعاقده مع النادى، حيث لم يصرف اللاعب أى مستحقات مالية منذ انتقاله للقلعة الحمراء الصيف الجارى.
قرر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، منح اللاعبين إجازة لمدة 3 أيام بعد مواجهة وادى دجلة يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام.