بالفيديو.. وكيل تعليم الغربية يتفقد المدارس ويجتمع مع مجالس الأمناء

شهدت مدارس قري ومراكز محافظة الغربية اليوم الأحد تزامنا مع ثاني أيام العام الدراسي الجديد تشديد على علي الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بارتداء الزي الموحد لكل مدرسة مع حرمان غير الملتزمين من دخول الفصل.

وكانت فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية قد تفقدت فى آخر يوم عمل لها بالمحافظة بتفقد عدد من المدارس بطنطا للاطمئنان على سير العملية التعليمية كما تفقدت مدرسة الفائقين الجديدة التى تعمل لأول مرة هذا العام بالمحافظة ضمن 7 مدارس جديدة للفائقين على مستوى الجمهورية .

وصرحت وكيلة الوزارة أن هذه المدرسة ذو طبيعة خاصة تعتمد على المشاريع والبحث العلمى وتم توفير مكان بديل مؤقتًا لبدء الدراسة فى موعدها لحين تجهيز المكان الأساسى واستلامه فى غضون أسبوع كما تم توفير كافة المتطلبات الخاصة بالطلاب والعملية التعليمية بالإضافة للجناح الفندقى الذى سيقيم فيه الطلاب طوال فترة الدراسة.

كما شهدت مدرسة نشيل الثانوية للغات وقفة احتجاجية لأولياء أمور الطلاب وذلك احتجاجًا منهم على قرار نقل أولادهم من المدرسة الثانوية العامة إلى مدرسة نشيل الرسمية للغات مطالبين بإلغاء القرار حتى لا يكون عبئًا على الطلاب

أضف تعليق