رئيس «المقاولون العرب»: محور القناة من أهم المشروعات لدينا «فيديو»

قال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين العرب، إن معظم شركات المقاولات في مصر تهتم في المرحلة الحالية بمحطات الصرف الصحي، خاصة أننا نعاني من قصور شديد في الصرف الصحي، وأكد أن أعمال الشركة بمحور قناة السويس من أهم المشروعات لديهم خلال الفترة الحالية.

وأضاف «صلاح» خلال برنامج «البورصة اليوم» المذاع على قناة «أون تي في لايف» أننا بحاجة إلى ضغط على تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالقرى والمراكز بجميع المناطق، موضحًا أن الشركة بمنطقة قناة السويس دخلت مرحلة التنفيذ بالشراكة مع شركات أخرى لعمل مشروعات وأنفاق، بجانب مشروعات الإسماعيلية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولين العرب، أن هناك أعمال طرق وموانئ، لافتا إلى أـنهم يقومون بإنشاء 6.5 كيلو موانئ في وقت واحد، مقسم على عددة شركات بنطقة شرق بور سعيد، منوهًا بأن هذه الموانئ ستعطي أهمية استراتيجية، من حيث الاستيراد وتبادل الحويات في محور قناة السويس.

وأشار إلى أنهم قاموا بتنفيذ من مشروعات عديدة منها مدينة الإسماعيلية الجديدة والمزارع السماكية والـ 1.5 فدان، بالأضافة إلى معظم المشروعات التي تنفذ في محمولا قناة السويس سواء في الشرق أو الغرب.

أضف تعليق