التقى الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا بالطلاب الجدد والقدامى وأعضاء هيئة التدريس في ثاني أيام الدراسة بالعام الجامعي الجديد 2016/2017 وذلك في اللقاء الذي نظمته اليوم كلية العلوم برعاية الدكتور طارق فايد عميد الكلية وبحضور وكلاء الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

وطالب الدكتور إبراهيم سالم الطلاب بالانضباط والالتزام بالأعراف والقواعد الجامعية، والجدية في الدراسة والتواصل مع الأساتذة المتواجدين بالكليات للاستفادة من خبراتهم، والمحافظة على منشآت الجامعة، والاشتراك في الأنشطة الطلابية لما تمثله من أهمية في إثراء الجانب الثقافي والمجتمعي لديهم وتوجيه مواهبهم وطاقاتهم في الاتجاه الصحيح .. موضحًا لهم أن كلية العلوم هي أساس أي جامعة فهي تمثل قاطرة التنمية وعنصر هام في تطوير البحث العلمي والارتقاء بالجامعة، بالإضافة إلى دورها الهام في إعداد خريج قارد على مواجهة متطلبات سوق العمل.

وفي نفس السياق أشار الدكتور طارق فايد إلى أهمية التواصل ليس فقط بين الطلاب وبعضهم البعض بل لابد من التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الكلية بما يسهم بشكل أساسي في إنجاح العملية التعليمية والمساهمة في التصدي للمشكلات وتخطي المعوقات التي قد تواجه الطلاب.