عقد محافظ الاسماعيلية، اليوم الأحد، مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلى وأهالى قرية هاويس سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بحضور لفيف من القيادات التنفيذية وممثلى كافة الجهات المعنية، خلال اللقاء الأسبوعى، وذلك لمناقشة مشكلات قرية " هاويس سرابيوم "التابعة لمركز ومدينة فايد.

وتم استعراض ومناقشة عدد من المشكلات والقضايا الجماهيرية لعدد من القرى والتوابع والتى شملت الموافقة على مخاطبة رئيس الوزراء لاستعجال استكمال مشروع انشاء محطات رفع الصرف الصحى بالقرية.

كما تمت الموافقة على ادراج مشروع الصيانة الكاملة والتطوير لمدرس الهويس الابتدائية ومدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الاعدادية ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى 2017/2018 ودراسة امكانية اقامة وحدة صحية للقرية وتدبيش جسور الترعة فى نطاق القرية،كما تم الموافقة على مطلب مواطنى وأهالى القرية برفع قدرة عدد من المحولات الكهربائية لمواجهة زيادة الأحمال نتيجة زيادة الكثافة السكانية والامتداد العمراني.

وتمت الموافقة خلال اللقاء على زيادة الاعتمادات المالية المخصصة للقرية سنويا بالخطة الاستثمارية وذلك لتوفير التمويل اللازم لاستكمال منشآت مقر الوحدة المحلية للقرية.