تعرف على آراء البنات في فكرة أن يكون للزوج صديقة .. فيديو

تساءلت الاعلامية دينا رامز قائلة " قبل الزواج الرجالة بيكون عندهم صديقات مقربات تعرف كثيرا عن حياته وبينهما كثير من الاتصالات " موجهة سؤالا الى النساء عموما "فهل تقبلين أن تكون له تلك الصديقة بعد الزواج بنفس المستوى من العلاقة وأن يحكي لها أسراره و يتقابلان و يتصلان ببعضهما أم أن هذه الصداقة المفروض أن تنتهي بعد الزواج او تقل لتتلاشى تدريجيا ؟

وطرحت دينا قضية صداقة الرجل المتزوج بامرأة أخرى و مدى تقبل الزوجة لتلك الفكرة لتقوم عدسة "صدى البلد" باستطلاع آراء عينة عشوائية من بعض النساء من مختلف الأعمار في الشارع المصري حيث عرض التقرير بحلقة اليوم من برنامج " ست الستات " الذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية.

وجاءت آراء النساء متباينة بين الرفض و الترحيب و القبول بحدود حيث قالت الرافضات للفكرة " اصلا مفيش صداقة بين واحد وواحدة دايما بتقلب اما بحب او بحاجة تانية فهي من الأول العلاقة ماتنفعش فالصداقة اما تنتهي بالارتباط او تنقطع العلاقة .. غير مقبول .. المجتمع المصري لا يؤيد هذا الموضوع .. وهل يقبل هو ان يكون لي صديق بنفس المعنى اللى يقبله عليه اقبله له .. هحاول أكون أنا صديقته و انا اللي احتويه وأسأله ايه اللي بيضايقوا يحكيلي بدل مايحكيلها .. ماينفعش اصلا و الافضل ننفصل عن بعض "

وقالت المتقبلات للفكرة .. "لو اصدقاء فقط عادي .. الصداقة بين الجنسين لها حدود يكفي ان نسأل على بعض نفرح لبعض خارج اسراره و اسرار البيت .. عادي لأنه لو كان عايزها كانت أمامه قبل الزواج .. مفيش مشاكل لو انا كمان ابقى صديقتها زي ما انا ممكن يكون لي أصدقاء و نخرج كلنا بع بعض دي حاجة كويسة .. حسب معاملتهم مع بعض لكن أكيد مش هارضى المفروض اكون أنا صديقته .. ممكن اتصاحب عليها ونبقى اصدقاء ولكن لن اقبل أن يحكي لها كل شئ "

وعلقت دينا رامز على الآراء التي تم عرضها بالتقرير قائلة "احكمي بنفس المنطق على نفسك إذا كان لك شخص قريب منك تعتبرينه كأخ او كصديق قديم منذ الطفولة أو زميل العمل و احساسك ناحيته كاخ تخيلي لو طلب منك زوجك ألا تتكلمي معه ومش ضروري انك تكوني بتحكيله تفاصيل حياتك ولكن فقط تأخذي رأيه في بعض الأمور وتشاركيه بعض الافراح أو الاشياء الجميلة كذلك زوجك قد يكون له امرأة قريبة منه وعلاقتهما عادية بشرط الا تزيد على الحدود فما زاد عن حده انقلب الى ضده "

أضف تعليق