كرم الدكتور خالد عبدالبارى، رئيس جامعة الزقازيق، أوائل الثانوية العامة والمتميزين بالأنشطة الطلابية بكلية الطب خلال استقبالهم فى حفل بداية العام الدراسى الجديد، مؤكدًا أن شخصية الإنسان لا تظهر من مؤهلاته وشهاداته الجامعية فقط، ولكن من خلال تواجده ونشاطه فى المجتمع لذلك دعا الطلاب خاصة طلاب الفرقة الأولى أن يكونوا مثلًا يُحتذى به في الحضور والتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس.

وأضاف "عبد البارى"، أن الجامعة تمد يدها للطلاب بالدعم والرعاية الصحية والاجتماعية، وأخبر الطلاب أنه لأول مرة تجري الجامعة لجميع الطلاب الجدد اختبار الفيروس الكبدي c وعلاج المصابين منهم.

وقال الدكتور عبدالحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إذا أرادت أمة أن تنهض لابد أن تهتم بشبابها وتحثهم علي العلم والعمل والإبداع.

فيما أعرب، الدكتور أشرف صابر القائم بأعمال عميد الكلية، عن سعادته باستقبال 900 طالب وطالبة بالفرقة الأولى هذا العام تم تقسيمهم إلي مجموعات لضمان عملية تعليمية فعالة، مشيرًا إلى أن الالتزام فى المحاضرات بجانب المشاركة فى الأنشطة على مستوى الكلية والجامعة والجامعات المصرية هو السبيل الوحيد للتميز والتفوق.