ينشر «صدى البلد»، أبرز أحداث الأزهر ووزارة الأوقاف غدًا، الاثنين، وفي مقدمتها انتهاء باب التحويلات، وتعديل الرغبات أمام طلاب الثانوية الأزهرية، ووفد حصر أملاك الأوقاف باليونان يتوجه إلى أثينا.

وقال الدكتور هانى حرب، المشرف على التنسيق الإلكترونى لجامعة الأزهر، إنه تم فتح باب التحويلات وتعديل الرغبات أمام الطلاب المستجدين بدءًا من اليوم، الخميس، الموافق 22 سبتمبر وينتهي غدًا، الاثنين.

وفي سياق آخر، يتوجه وفد هيئة الأوقاف المصرية إلى اليونان غدًا، الاثنين، برئاسة أحمد عطية أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية للشئون الاقتصادية والاستثمار بهيئة الأوقاف المصرية، وعضوية كل من أيمن جمال الدين، ممثل هيئة التنمية السياحية، والمهندس عبدالله محمد أبو العلا، ممثل وزارة الآثار، والدكتور هشام عبد العليم بكر، أستاذ اللغة اليونانية المساعد بكلية الآداب جامعة القاهرة، والدكتورة منال محمد متولي، إضافة إلى ممثل لكل من هيئة الرقابة الإدارية وهيئة الأمن القومي، كما يضم الوفد أيضًا ممثلًا لوزارة الإنتاج الحربي لدراسة الفرص الاستثمارية بأملاك الأوقاف باليونان من الهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن الوفد سيناقش كل ما يتصل بأملاك الأوقاف باليونان سواء من الجوانب القانونية، أم الفرص الاستثمارية، أم ترميم ما يحتاج إلى ترميم منها، بالتنسيق مع سفارتنا بأثينا.