أبدت عاملة بأحد المحلات التجارية بمدينة "مارينسك" الروسية، شجاعة كبيرة فى التعامل مع لص مسلح اقتحم المتجر الذى تعمل به وهددها ببندقية لتقوم بإعطائه زجاجة خمر، إلا إنها لم تشعر بالخوف والتهديد على الإطلاق بل على العكس قامت بمواجهته وحاولت انتزاع البندقية من بين يديه.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن ذلك اللص اقتحم المتجر وطلب من البائعة شراء زجاجة خمر، وخلال قيامها بإحضار طلبه أشهر بندقية فى وجهها وطالبها بإعطائه الخمر، لكنها لم تأبه بالبندقية ورفضت إعطائه الزجاجة قبل دفع ثمنها.

ويبدو أن ذلك الأمر أثار غضب اللص بشدة، فقرر أن يقوم بسرقة النقود الموجودة فى المحل؛ وأظهر مقطع فيديو نشرته الصحيفة اللص وهو يبحث عن النقود ويقوم بتهديد البائعة مرة أخرى، إلا أنها أقدمت على فعل لم يكن يتوقعه، حيث شرعت فى مصارعته وحاولت انتزاع البندقية من بين يديه، وبعد شجار عنيف وتشابك بالأيدى بينهما تمكن اللص من استعادة السيطرة على البندقية.

وبعد ذلك قام بضرب البائعة عدة مرات على رأسها بالبندقية كما ركلها فى قدمها، ثم أخذ زجاجة النبيذ وفر سريعا، فيما قامت العاملة بالضغط على زر الإنذار، الأمر الذى أصاب اللص بالجنون، فعاد مرة أخرى وقام بتحطيم نافذة المحل.

وأفادت "ديلى ميل" بأنه تم القبض على اللص بعد عدة دقائق من الهجوم المسلح، حتى بدون أن يستطيع أخذ رشفة واحدة من زجاجة الخمر، وفى حال تم إدانته فمن الممكن أن يواجه عقوبة تصل إلى السجن لمدة 10 سنوات.