يرى ساديو مانى، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى، أن فريق قدم عرضاً مذهلاً استحق على أثره الفوز العريض أمام هال سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
مهاجم ليفربول يتحدث عن خماسية هال سيتى
وقال ساديو مانى، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "ليفربول حقق فوزاً مستحقاً على هال سيتى، لقد لعبنا كرة قدم مذهلة من البداية وحتى نهاية اللقاء، الأهم هو أننا خلقنا الكثير من الفرص وسجلنا الكثير من الأهداف".
أضاف مهاجم ليفربول، "الفوز على هال سيتى بخماسية كان بمثابة رد قوى على المشككين فى قدرات الفريق، صناعة الفرص لعبت دوراً رئيسياً فى الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث".
واختتم ساديو مانى الذى شارك فى مهرجان أهداف ليفربول أمام هال سيتى، تصريحاته قائلاً، "من المهم بالنسبة لنا أن نركز على الخطوة القادمة فقط وعلى المباراة المقبلة سواءً أمام الفرق الكبيرة أو الصغيرة".
رقم قياسي لليفربول
جدير بالذكر أن ليفربول سجل 24 هدفاً فى 8 مباريات رسمية، وهو الإنجاز الذى لم يتحقق منذ 121 عاماً.
ويحل ليفربول فى الجولة القادمة ضيفاً على سوانسى سيتى، مطلع أكتوبر المقبل، علماً بأن الفريق يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 13 نقطة، وراء مانشستر سيتى "المتصدر" بفارق خمس نقاط كاملة.