يستغل أتلتيكو مدريد حالة النشوة التي يعيشها من تعادله أمام برشلونة في ملعب الكامب نو بهدف لمثله، وذلك حين يلتقي ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب فيسينتي كالديرون في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية.

ويحتل حاليا أتلتيكو مدريد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسعة نقاط بعدما تعادل في ثلاث مباريات أمام برشلونة وليجانيس وديبورتيفو ألافيس وفاز على سيلتا فيجو وسبورتنج لشبونة.

ويدرك أتلتيكو مدريد أن الوقت الحالي لا يصلح لمزيد من نزيف النقاط لاسيما أن هناك الكثير من الفرق مثل أتلتيك بلباو وبرشلونة وريال مدريد تحاول الحفاظ على المكاسب التي حققتها خلال الجولات الخمسة الماضية.

ويحاول دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد إجراء بعض التغييرات على تشكيل فريقه من أجل تقليص مدة لعب بعض اللاعبين المميزين بسبب حالة الإجهاد الكبير الذي يعاني منه بعض النجوم.

ويغيب عن أتلتيكو ثلاثة لاعبين في مقدمتهم الحارس ميجيل أنخيل مويا ولاعب الوسط البرتغالي تياحو مينديز والجناح إليسيو تشيرشي.

وتغيب هذه الاسماء عن اتلتيكو مدريد منذ فترة في حين أحتل لاعب الوسط الشاب أنخيل مويا صدارة المشهد بعدما استغل الخطأ الدفاعي الذي وقع فيه دفاع برشلونة وسجل هدف التعادل للروخي بلانكوس في ملعب الكامب نو وهو ما يمنح الفريق الكثير من الاسماء المميزة.

وسيحاول أنطوان غريزمان اللحاق بالمهاجم لويس سواريز لاعب برشلونة والذي يتصدر حاليا جدول ترتيب الهدافين بخمسة أهداف بينما يملك النجم الفرنسي أربعة اهداف وقد تكون الفرصة سانحة أمام ديبورتيفو لاكرونيا كي يضغط من أجل تصدر جدول الترتيب وصناعة فارق مريح نوعا ما يساعده في مواصلة الصعود للقمة والفوز بلقب البيتشيتشي.

وتمثل مباراة ديبورتيفو لاكرونيا الكثير بالنسبة لأتلتيكو مدريد لأن الفوز بها سيدفعه خطوة لملاحقة الاسماء الكبيرة حتى ولو كان في الخلف ولكن لا يزال أمامه الكثير من الجولات لتعويض النقاط الضائعة لاسيما أن برشلونة فقد خمس نقاط في خمس جولات بينما نزف ريال مدريد أربع نقاط بتعادلين متتاليين أمام فياريال ولاس بالماس.

وفي المقابل فإن ديبورتيفو لاكرونيا لديه أيضا بعض الأحلام التي يمني نفسه بها خلال مواجهته لأتلتيكو مدريد حيث يرغب في تحقيق مفاجأة تمنحه الفرصة لتصحيح مساره.

ويغيب للإصابة عن ديبورتيفو لاكرونيا خوسينلو سان مارتن و وكارليس جيل والمدافع سيدني لذا عليه التأقلم مع هذا النقص وإدراك أن أتلتيكو مدريد يملك الكثير من الاسماء اللامعة مثل أنطوان جريزمان وكاراسكو وكيفن جاميرو وفرناندو توريس.