احتفل السلوفاكي ماريك هامسيك بتسجيله الهدف رقم 100 له مع فريق نابولي في مباراته رقم 410 له بقميص نابولي في جميع المناسبات.

وقال قائد نادي الجنوب الإيطالي عقب مواجهة فريقه أمام كييفو والتي انتهت بهدفين دون مقابل سجل منهما الهدف الثاني بتسديدة صاروخية بسراه: "حققنا ما كنا نصبو إليه، ربما كنا نرغب في المزيد من النتائج خلال الفترة الماضية لكن المهم الآن هو أننا فزنا".

وتعليقا على وصوله إلى الهدف رقم 100، قال هامسيك: "أنا سعيد للغاية، 100 هدف لي إنجاز، لكن الأهم أننا الآن في مركز متقدم بالجدول"، وأضاف: "يجب علينا منذ اللحظة التركيز على دوري أبطال أوروبا".

وعن تمكن زميله غياباديني من تسجيل أول أهدافه مع الفريق هذا الموسم عقب سلسلة من العروض السئية قال هامسيك: "أنا سعيد لنجاحه في التسجيل، كانت حوله الكثير من الإشاعات، لكنه رد بالطريقة المناسبة اليوم".

وأكمل: "لدينا فريق قوي، مع الكثير من اللاعبين الممتازين، وهو أمر جيد للمدرب وللجميع".

أما بالنسبة لأدواره الدفاعية التي أصبح يقدمها فقال: "أنا لاعب وسط هجومي، لكن إذا طلب مني المدرب القيام بأي دور فأنا دوما على استعداد".

يذكر أن نابولي تمكن من الفوز على كييفو بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السادسة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في مركز الوصافة متخلفا عن يوفنتوس صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.