الكثير من الأشياء في حياة الرجل تعكس جزءًا كبيرًا من شخصيته وميوله والأمور التي يفضلها، ومن بين تلك الأمور هي سيارته، فهي تمثل جزءًا رئيسيًا لا يستهان به في حياة الرجل.

نوع سيارتك يحدد شخصيتك.. اكتشفها معنا

وكما عرضنا من قبل ما تشير إليه نوعية السيارة المفضلة للرجل، وما يمكن أن نستنتجه من شخصية الرجل بحسب نوعية السيارة، يمكننا أيضا أن نستشف ونستنتج بعض الأمور عن الرجل من خلال لون سيارته المفضل.

لذا سنعرض في هذا التقرير أبرز الألوان وما يشير إليه في شخصية الرجل.

السيارة الحمراء:

هذا اللون الذي يشع حرارة، عندما تجد رجلًا يعشق سيارته بهذا اللون تأكد أن صاحبها يمتلك تلك المجموعة المتنوعة من تلك الصفات الشخصية، وهو أنه سيكون مفعمًا بالحيوية، ويحب الحياة، وخفيف الظل، ويتميز بأنه سياسي في التعامل مع الآخرين، ولكن عليك بتوخي الحذر فهذا الرجل سيكون متقلب المزاج.

السيارة الرمادية:

صاحب السيارة التي تمتلك هذا اللون ستعرف مع الوقت أنه يستقطب الآخرين إليه، ويحب أن يبدي رأيه في كل مكان، ويعشق مساعدة الآخرين، يمتلك حس الدعابة والنزاهة في التعاملات.

السيارة الذهبية اللون:

صاحبها يعشق الحياة، وصريح، يحب أن يقف دائمًا على الحياد لا ينحاز إلى احد ولا يتخذ مواقف معينة، كما يحب لفت الأنظار إليه ويظل وسيمًا في عيون الناس.

السيارة فضية اللون

ذلك اللون يشير إلى ان مالك تلك السيارة يمتلك شخصية مميزة، فهو شخص خجول، ولكنه صاحب خيال واسع ويتطلع لتحقيق أهدافه ويحب المغامرة، ويثق في أصدقائه بشكل كبير، وبعش التحدي.

السيارة الصفراء:

صاحب تلك السيارة محب للطبيعة ويعشق إمضاء أوقاته في الخارج، وهو محبوب بين الناس ويمكن الوثوق به، ويمتلك شخصية قيادية، ولكنه في نفس الوقت بحب الأشياء الغريبة ويحب اقتنائها.

السيارة سوداء اللون:

صاحب تلك السيارة يفخر بنفسه جدا، ويمتلك قوة إرادة مميزة، يدافع عن القرارات التي يتخذها وقد يصل إلى العند في بعض الأحيان، ولكنه يحب التحديات ويحب الحياة.

السيارة بيضاء اللون

غالبا من يعشق اللون الأبيض يتصف بالبراءة وحب البساطة، كما أنه في الغالب يكون شخص لديه الكثير من الأحلام، ولكن غيرة الطفولة لا تتركه فقط يغار من نجاح البعض ولكنه لا يحقد على أحد، وعلى عكس البراءة والطفولة فهذا الشخص يعمل عقله جيدا، وإذا أحب اختار بعقله وليس قلبه.

اللون الأزرق الداكن:

يتميز مالك تلك السيارة صاحبة هذا اللون بانه شخص جذاب يحب الحياة ويتعامل بعاطفية مع الأمور، وفي نفس الوقت هو صعب الإرضاء ولكنه صديق مخلف جدا، وحساس لمشاعر الآخرين.