حرص المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، متصدر الليجا الإسبانية، على التحدث لوسائل الإعلام الإسبانية، عقب تعثر فريقه فى الدوري أمام لاس بالماس، حيث يواصل المرينجي نزيف النقاط فى سجل الدوري بعد تعادل اليوم.

وكان لاس بالماس فرض التعادل الإيجابي على متصدر البطولة بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بين الثنائي فى الجولة السادسة من الليجا على ملعب دي جران كاناريا.

وقال زيزو، فى تصريحات صحفية عقب اللقاء: "للأسف خسرنا نقطتين فى صراع الليجا، لم نكن فى حالة جيدة اليوم، كنا فى حالة سيئة، لعبوا بشكل رائع أمامنا، وتمكنوا من العودة للقاء والتعادل معانا فى مناسبتين، هذه هي كرة القدم".

وأضاف: "فى الشوط الأول كانت لدينا العديد من الفرص، قمنا بالتسجيل أولًا، نحن من كنا نتحكم فى زمام أمور المباراة، لم نخطئ بشكل كامل خلال الـ90 دقيقة، لكن كان هناك بعض من الحظ، كرة القدم لم تحالفنا اليوم".

وعن استبداله المبكر لرونالدو فى الدقيقة 72 من عمر اللقاء، قال: "هو سبب واحد فقط، الذي دفعني لكي أغير رونالدو، أنا أريد أن أريح اللاعب، لدينا مباراة مهمة يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية من دوري الأبطال، فقد كنت أريد أن أريحه، حتى يشارك معنا بشكل طبيعي أمام دورتموند".

وأضاف: "بالطبع أقدر غضب رونالدو، هو من اللاعبين الذين يفضلون البقاء فى ملعب المباراة، يحب أن يشارك حتى آخر دقيقة، دائمًا ما يساعد الفريق، لكن كان من الضروري أن أقوم بإراحة اللاعب:.