أوضح إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد، أن الفريق الملكي كان يستحق الفوز في مباراة لاس بالماس في الليجا، والتي انتهت السبت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وقال أن كرة القدم “لم تكن عادلة” مع متصدر المسابقة.
وقال بوتراجينيو في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء “في الحقيقة، الفريق كان يستحق الفوز اليوم، ولكن كرة القدم لم تكن عادلة معنا”.. الريال استحوذ على الكرة بشكل جيد، و للأسف “المباراة كانت تحت سيطرتنا، وتعادلوا فجأة”.
وأضاف “وفقا لإحصائيات المباراة، لقد سجل كل فريق هدفين، ولكن إذا حللنا الفرص، كانت كلها في صالحنا”.
ويرى بوتراجينيو أن لاس بالماس ضغط من الأمام في الشوط الأول عندما كان يستحوذ ريال مدريد على الكرة، “لقد وصلنا كثيرا لحدود منطقة الجزاء في مناطق تعطينا الأفضلية، ولكننا افتقدنا الدقة”.

وأضاف أن “الشوط الثاني كان لنا بالكامل، لقد حققنا الأصعب، وهو التقدم في النتيجة”، ولكننا لم نستطع تجنب الهدف الذي “كان لكاسيا (الحارس) سوء حظ فيه”، في حين حالف الحظ فيه المهاجم أراوخو “في الفرصة الوحيدة التي وصلوا فيها لمنطقتنا”.
وأشار الى أن رجال المدرب زيدان كانوا أفضل في الشوط الثاني، ولذلك اشعر بالأسف لخسارة نقطتين “كان يستحقها الفريق”.
وأقر أن خسارة 4 نقاط في مباراتين في الليجا “يحزنهم”، إلا أنه أكد أن الملكي استحق الفوز في كلتيهما.
ودعا بوتراجينيو الفريق لمواصلة العمل، لأن أمامهم مباراة “صعبة للغاية” يوم الثلاثاء القادم أمام بروسيا دورتموند في ألمانيا ضمن منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال، كما فضل عدم التعليق على استبدال كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني للمباراة لأن هذه “قرارات زيزو (المدرب زين الدين زيدان)” التي لا تتدخل فيها إدارة النادي، ولكنه متفهم أن اللاعبين “يرغبون في لعب كل الدقائق”.