تبحث الكثير من الفتيات عن الأحذية المريحة والتى تناسبها للارتداء فى يومها الطويل بالجامعة، فتقوم بعضهن بشراء عدد من الأحذية لتضيفهم لمجموعتها وذلك رغبة منهن فقط لارتداء حذاء جديد، لكن فى الحقيقة و إذا كنتِ تبحثين عن التجديد نقدم لكِ عدة أفكار تجددى من خلالها حذاءك الأبيض القديم وذلك فى دقائق معدودة و الأمر لا يتطلب منك مجهوداً كبيراً أو أدوات مبالغ فيها وخاصة إذا كنتِ تضعين لنفسك ميزانية خاصة بملابس الجامعة.
الـ glitters
استخدمى الـ glitters
وإذا كنتِ تفضلين جعل حذائك الأبيض القديم ذو style مميز و يخطف أنظار كل زملائك فى الجماعة وخاصة فى اليوم الأول، فاعلمى ان الـ glitters هو الحل، ضعى الغراء الأبيض فى وعاء ثم احضرى فرشاه لتقومى بتوزيع الغراء على الحذاء ثم ضعى الـ glitters على الغراء واتركيه ليجف جيداً لمدة يومين وبذلك ستجدين الحذاء تحول تماماً للأجمل .
ألوان القماش
جددى حذاءك الابيض القديم
أما ألوان القماش فمن السهل أن تستخدميها فى تجديد حذائك القديم، فارسمى بالقلم الرصاص على حذائك لكى تتأكدى أن رسمتك التى تفضليها سواء كانت عبارة عن " ورود " أو " قلوب " أو " وجوه مبتسمه " تم رسمها بالفعل ثم قومى بتلوينها بألوان القماش و ستجدى ان الحذاء تحول لآخر جديد أكثر أناقة .
أيضاً عليكِ أن تضعى فى الاعتبار أن تلوينك بعض أجزاء من الحذاء بأى لون تفضلينه مثلاً البنى أو الأخضر مع ترك مساحات باللون الأبيض وذلك لكى يظهر الحذاء بـ style شبابى و أنيق فى نفس الوقت .
الدانتيل
استخدمي " الدانتيل " لتجديد حذائك
و للدانتيل دور مهم لكى تجددى حذاءك به وجعله أكثر أناقة ويناسب الجامعة ، فكل ما تحتاجين إليه هو قطعة من قماش الدانتيل و يفضل أن يكون باللون الأسود و غراء أبيض و مقص، قومى بقص قماش الدانتيل بحجم الحذاء من الأمام ثم ضعى الغراء الأبيض ثم قماش الدانتيل ولا تنسى أن تتركى الحذاء ليجف فترة طويلة حتى يظهر فى أفضل حال .

بعد تجديد حذائك بالدانتيل

استخدمى ألوان القماش

احدى الافكار