قالت المهندسة "نضال"، حرم الشهيد اللواء نبيل فراج، عقب صدور حكم بإعدام 7 من قاتلي الشهيد والسجن المشدد 10 سنوات لـ 5 آخرين إنها تتمني أن تسمع خبر بتنفيذ حكم الإعدام في قاتليه وليس مجرد صدور حكم سيتم الطعن عليه أمام محكمة النقض، مشيرة إلى أن ما صدر اليوم ليس حكمًا نهائيًا بعد مرور 3 سنوات كانت الأصعب في حياتها.

وأضافت حرم الشهيد أن تنفيذ حكم الإعدام يجب أن يتم علي شاشات التليفزيون كما سقط زوجها شهيدًا أمام الجميع علي الهواء برصاص هؤلاء القتلة فأقل ما يمكن عمله هو إعدامهم علي الهواء أمام الجميع واستطردت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل" ما صدر من حكم لن يغير شيئاً مما حدث ولن يُعيد الشهيد.

وقالت: 3 أولاد حرموا من والدهم الذي كان كل شيء في حياتهم فقد كان مسئولاً عن كل شيء لها ولابنائها لم تكن تفعل شيئا دون أخذ رأيه وتعتمد عليه في كل شيء فجأة وجدت نفسها بمفردها وما كان يفعله لابنائهما لا تستطيع هي فعله لهم فتربية الاولاد صعبة .

وأشارت حرم الشهيد قائلة انها تتمني ان الدولة تعوض ابناء الشهداء قليلا مما فقدوه وتنشيء لهم مدرسة داخلية عسكرية ينشأون بها وسط الضباط ويتعلمون الانضباط والنظام وهو ما سيساعد زوجات الشهداء في تربية ابنائهم .

وقالت ان تلك المدرسة ستساهم بشكل كبير في تربية ابناء الشهداء ونشاتهم وليس من الضروري ان تتولي وزارة الداخلية او الجيش بمفردهم انشائها فيمكن لرجال الاعمال او المؤسسات الكبري المساهمة في انشائها .

واختتمت كلامها قائلة : "ده أقل واجب يتقدم لأبناء الشهداء بعد ما فقدوه من رعاية واهتمام وحنان أبائهم" .