تفاعل عدد من مشجعى مانشستر يونايتد الإنجليزى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مع قرار البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر باستبعاد واين رونى قائد الفريق من التشكيل الأساسى لمباراة ليستر سيتى، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ6 من عمر مسابقة البريميرليج، التى انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 4 / 1.
تأييد كبير من مشجعى مان يونايتد لمورينيو فى قرار استبعاد رونى
وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فإن مشجعى المان يونايتد أيدوا بشكل كبير استبعاد "الجولدن بوى" من تشكيل فريقهم الأساسى، وهذا القرار أسعدهم كثيراً، حيث كانوا يطالبون بهذا الأمر مؤخراً وهو ما حققه "مورينيو".
قرار جوزيه مورينيو باستبعاد واين رونى من التشكيل الأساسى لمان يونايتد أمام ليستر سيتى يعد ضربة كبيرة لـ"القائد" الذى كان يراهن على شعبيته الكبيرة أمام مكر المدرب البرتغالى بوضعه على دكة الاحتياط.
مورينيو يضرب شعبية رونى لدى جماهير مانشستر يونايتد
الفرمان الذى اتخذه "مورينيو" تجاه رونى "سلاح ذو حدين" دمر به شعبية القائد لدى الجماهير فى نفس الوقت الذى يطالبون فيه باستبعاده من تشكيل الشياطين الحمر، حتى يظهر أمامهم فى دور "البطولة" بتحقيق أمنيتهم الوحيدة.
تغريدات "شماتة" فى رونى بعد إستبعاده أمام ليستر سيتى
وكان من ضمن التغريدات التى قام بها مشجعو مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "اليوم هو اليوم المنشود"، "بعد خمس سنوات طويلة من دون متوسط الأداء.. وأخيراً تم إسقاط رونى.. دعونا نأمل أن يأخذ الأراديس نفس الشعور"، "لا أستطيع أن أصدق فى النهاية أن رونى فى الخارج".
مورينيو يظهر الاحترام لرونى
فى المقابل، أظهر المدير الفنى مورينيو احتراماً كبيراً للقائد رونى، عندما أكد فى تصريحات له عقب مباراة ليستر: "رونى لاعب مهم لدى وأيضاً للمنتخب الإنجليزى، وعدم وجوده فى تشكيلة اللقاء طبيعى لوجود 25 لاعبا فى القائمة وإمكانية جلوس أى لاعب على الدكة وارد".
يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقاط، فيما تجمد ليستر سيتى فى المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط.