يعكف السيناريست وائل حمدى حاليا، على كتابة الحلقات الأولى من مسلسل "الطوفان" المقرر أن تخوض به شركة "فنون مصر" المملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، السباق الرمضانى المقبل 2017.
وقال حمدى لـ"اليوم السابع" إن قصة المسلسل مأخوذة عن قصة فيلم "الطوفان" للكاتب الكبير بشير الديك الذى قدمه عام 1985، وقام ببطولته النجم محمود عبد العزيز، والراحلة أمينة رزق وفاروق الفيشاوى.
وأشار حمدى إلى أن المسلسل بطولة جماعية يضم مجموعة كبيرة من الفنانين يصل عدد نجومه إلى 12 نجما ونجمة، ومنهم روجينا، عبير صبرى، أحمد زاهر، وعدد آخر من النجوم، لاسيما أن المسلسل فى مرحلة الكتابة الأولية للحلقات الأولى.
على جانب آخر يستعد المنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، أيضاً لمسلسل "الفهد" بطولة ياسر جلال، وذلك للمنافسة به فى دراما رمضان 2017، لاسيما أن المسلسل هو البطولة الأولى للفنان ياسر جلال، خصوصاً أن الشركة تعمل دائماً على تصعيد دور البطولة مثلما فعلت من قبل مع النجم طارق لطفى، كما رشحت الشركة المخرج أحمد سمير فرج لإخراج العمل.
يذكر أن آخر أعمال المنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، مسلسل "رأس الغول" بطولة الفنان القدير محمود عبد العزيز، ولقاء الخميسى، وفاروق الفيشاوى، وميرفت أمين، وبوسى، ومحمد شاهين، ورامى وحيد، وبيومى فؤاد، وهبة عبد الغنى، وياسمين كساب، من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وإخراج أحمد سمير فرج.