أدلي المتهمان بقتل مهندس أكتوبر باعترافات تفصيلية لجريمتهما التي ارتكباها بدافع سرقة المجني عليه وانتقاما منه لخلافات بينهم.

وقال المتهم وزوجته في التحقيقات التي باشرها محمد خالد وكيل اول نياية جنوب الجيزة الكلية برئاسة حسام نصار مدير نيابة الحوادث انهما تعرفا علي المجني عليه في ملهي ليلي منذ عدة اشهر بحكم عمل المتهمة كمضيفة وان زوجها كان يتولي الاتفاق مع الرجال علي ممارسة الدعارة معها مقابل مبالغ مالية ويدير شقتهما لتلك الممارسات وان المجني عليه كان يتوجه لشقتهما باكتوبر ثالث لممارسة الرذيلة معها .

وأضافت المتهمة انها لم تخبر القتيل بان المتهم زوجها واوهمته انه سائقها فكان يتواجد بالشقة لتقاضي مقابل ممارستهما الرذيلة فضلا انهما كانا يحضران فتيات اخريات للقتيل لاقامة علاقات غير مشروعة معهن.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن أجهزة الامن بالجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث كشفت عن هوية المتهمين من خلال تتبع هاتفي المجني عليه حيث عثر علي احدهما بمحافظة الاسكندرية وتم اعادته وبالاستعلام عن بائعه تم التوصل للمتهمين .

واضافت تحريات المقدم اسلام المهداوي رئيس مباحث قسم اكتوبر ثالث ان خلافا حدث بين القتيل والمتهمة بعدما روج الاول بين عملاء المتهمة عن انه يكره اقامة علاقة معها بسبب رائحتها الكريهة وهو ما اثار غضبها فاتفقت مع زوجها علي الانتقام منه والاستيلاء علي امواله التي دائما ما طمعوا بها نظرا لثرائه وخططا لارتكاب جريمتهما وأعدا ادوات الجريمة " قطعة خشبية و شاكوش " .

وعن طريقة التنفيذ قال المتهمين انهما استدرجا القتيل لشقتهما بحجة ممارسة الرذيلة مع فتيات احضروهن له فتوجه اليهما وفور دخوله الشقة اجهزا عليه وانهالا علي رأسه بالضرب بأداتي الجريمة فسقط علي الارض وتعالت اصواته استغاثة بالجيران فجثما فوق جسده وخنقاه حتي جحظت عيناه ولفظ انفاسه الاخيرة واستوليا منه علي مبلغ 3 الاف جنيه وهاتفين محمولين فقررا التخلص من الجثة بلفها في لحاف ووضعاها في حقيبة سيارته والتخلي عنها بطريق الفيوم ثم حاولا اشعال النيران بها الا انهما فشلا في ذلك.

حدد فريق البحث مكان المتهمين وتحركت قوة امنية ترأسها الرائد احمد السويركي والرائد احمد راغب معاونا مباحث قسم اكتوبر ثالث وتم ضبط المتهمين الذين اعترفا بجريمتهما وارشدا عن احد هاتفي المجني عليه واللذان قاما بالقائه بالصحراء فاصطحبتهما القوة وتم احضار الهاتف .

تحرر المحضر بتفاصيل الواقعة واحاله اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة الي النيابة العامة التي امرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.