أعلن اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، عن جدول المباريات التى من المقرر أن يخوضها منتخب 3x3 خلال الأدوار التمهيدية لبطولة العالم التى ستقام بالصين فى الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر المقبل.
كرة السلة يخوض لقاءين فى اليوم الواحد ببطولة العالم
ومن المقرر أن يخوض المنتخب لقاءين خلال اليوم الواحد، حيث يلتقى مع كرة سلة اندورا وأورجواى يوم 12 أكتوبر، بينما يواجه إندونيسيا وسلوفينيا يوم 14 أكتوبر، ووفقا لنتائج الدور التمهيدى تتحد لقاءات باقى أدوار البطولة.
زاهر عبد الباسط يقود منتخب كرة السلة فى بطولة العالم
استعان اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، بزاهر عبد الباسط فى الإشراف على منتخب 3x3 ، لقيادة المنتخب خلال البطولة، على أن يقوم باختيار اللاعبين المقرر اختيارهم للمشاركة فى البطولة المقبلة، خاصة أنه من أهم شروط المشاركة أن يكون اللاعبون مسجلين وتم قيدهم على موقع الاتحاد الدولى للعبة.
مصر تحصد المراكز الأولى ببطولة 3 x3 لكرة السلة
آخر بطولة لمنتخب 3x3 لكرة السلة، أقيمت باستاد القاهرة على هامش البطولة الأفريقية لكرة السلة للناشئات تحت 18 سنة، حيث شاركت بثلاث فرق، تم خلالها حصد المراكز الأول والثانى والثالث، بينما حصلت مدغشقر على المركز الرابع، وفيما يخص البطولة الأفريقية فحلت مصر وصيفا، بعد أن احتلت ناشئات مالى المركز الأول وذهبية المنافسات.