مانشستر يونايتد يمطر شباك ليستر سيتي برباعية في الشوط الأول.. فيديو وصور

أنهى نادي مانشستر يونايتد، الشوط الأول في المباراة التي تجمعه مع نظيره ليستر سيتي، بأربعة أهداف دون رد، على ملعب الأولد ترافولد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبدأ الشوط الأول بضغط من الشياطين الحمر، في محاولة منهم للرد على الانتقادات، التي يتعرضوا لها من جانب وسائل الاعلام والمحاولة لتسجيل الهدف الأول، وكان المدافع الإنجليزي كريس سمولينج في الموعد في الدقيقة 22 بعد ارتقاء رائع فوق دفاعات ليستر سيتي ليسكنها الشباك.

وانهار نادي الثعالب الصفراء ليتحكم ابناء البرتغالي مورينيهو في مقاليد المباراة ليأتي صانع اللعب الاسباني خوات ماتا ليضيف الهدف الثاني بعد عدة تمريرات سحرية وضعته في مواجهة لحارس المرمي ليتمكن ببراعة من وضعها في شباك ليستر سيتي.

ولم يكتفِ أبناء الاولد ترافولد بذلك بل من خلال ضربة ركنية لعبت بسرعة عالية لتضرب دفاعات ليستر سيتي وتجد قدم المهاجم الانجليزي الشاب راشفورد يضع الهدف الثالث في الدقيقة 40.

ويأتي دور الفرنسي بول بوجبا للرد علي كل منتقديه والمشككين في قيمته ليرتقي بشكل رائع فوق رؤوس المدافعين ليتمكن من وضعها علي يسار حارس ليستر سيتي في الدقيقة 42 في الشوط الأول.

أضف تعليق