أبدى مسئولو نادى ريال مدريد الإسبانى ثقتهم القوية بتخفيض عقوبة الفيفا التى فرضها عليه بحرمانه من إبرام تعاقدات خلال فترتى انتقالات وتحديدًا حتى شتاء 2018 بسبب مخالفات بشأن تعاقدات مع لاعبين دون السن "قُصر".
ريال مدريد متفائل بإلغاء أو تخفيض عقوبة الفيفا
وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريال مدريد واثق من نجاح الاستئناف الذى قدمه لمحكمة التحكيم الرياضية " TAS " بتخفيض عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بحرمانه من إبرام تعاقدات لفترتى انتقالات.
ريال مدريد واثق من الحجج القانونية التى قدمها للمحكمة الرياضية ولديه آمال كبيرة فى أن ترضخ " TAS " لمطالبهم بإلغاء العقوبة كاملة أو حتى تخفيضها ليشمل الإيقاف فترة انتقالات واحدة.
بنزيما على الدكة أمام لاس بالماس
على جانب آخر، توقعت الصحيفة المدريدية أن يلعب زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد بالمهاجم الإسبانى ألفارو موراتا بجانب كريستيانو رونالدو وجاريث بيل فى خط الهجوم خلال مباراة لاس بالماس المحدد لها، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، فى الجولة السادسة من عمر مسابقة الليجا، بينما يجلس المهاجم الفرنسى كريم بنزيما على مقاعد البدلاء.
فيما يعتمد زيدان على إيسكو فى خط الوسط بديلًا عن كاسيميرو الذى يغيب بسبب الإصابة، فيما يجلس الكولومبى جيمس رودريجيز على الدكة.
الإصابة تُهدد مشاركة أوباميانج فى موقعة ريال مدريد
فى سياق مختلف، يواجه أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى خطر الغياب عن مواجهة ريال مدريد المحدد لها، الثلاثاء القادم، فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.