أكد الكابتن محمود أبورجيلة المدير الفني الأسبق لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، أنه على الرغم من فوز الزمالك بنتيجة وصفها بـ”المريحة” على نظيره الوداد المغربي في مباراة ذهاب دور الأربعة بدوري أبطال أفريقيا ولكن “كرة القدم بها العجب”.

وأشار أبورجيلة من خلال لقائه ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى التابعة للتلفزيون المصري الحكومي، إلى أن فريق “الوداد” المغربي فريق كبير وله أسمه وشكل خطورة على مرمى نادي الزمالك في فترات كثيرة بمباراة الذهاب على الرغم من فوز الزمالك، مضيفا أن الفريق المغربي واجه العديد من الغيابات للاعبين الأساسيين في مباراة الذهاب.

وأوضح أن لقاء العودة يختلف عن اللقاء الماضي نظرا لعودة العديد من اللاعبين لصفوف الوداد بالإضافة إلى عامل الأرض والجمهور، وطالب لاعبي الفريق الأبيض باحترام الخصم المغربي والاحتفاظ والاستحواذ على الكرة لكسب الوقت والثقة، وعدم الانكماش في منتصف ملعبه واللعب بخطط هجومية مع ضبط الدفاع.

وأشاد أبورجيلة بأداء أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مشيرا إلى مجهوداتهم لتطوير كرة القدم وباقي الفرق الرياضية بالنادي.

وناشد أعضاء ألتراس نادي الزمالك باحترام شروط الأمن المغربي لحضور مباراة اليوم، وسخر أبو رجيلة من القانون المصري لـ”مكافحة شغب الملاعب”، وقال : “أحنا القانون عندنا نمسكهم النهاردة وبكرة أهاليهم يجوا يعيطوا فنسيبهم تاني يوم”.

ومن المقرر، أن يلتقى فريقي كرة القدم بناديي “الزمالك” المصري و”الوداد” المغربي مساء اليوم السبت على ملعب “الأمير مولاي عبد الله” في إطار مباراة العودة لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني مؤمن سليمان قد أستطاع تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء الذهاب على نظيره المغربي، حيث فاز بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء.