أعلن الفنان اللبنانى صالح عبد النبى الذى وصل إلى مصر مؤخرا عن نيته الاستقرار فى مصر بشكل نهائى وخوض مجال التمثيل، وينشغل حاليا بالعمل بورش تمثيل فى مصر، فلقد انتهى من خوض ورشة تمثيل لـ “مروة جبريل”، ويشارك حاليا فى ورشة تمثيل لـ”حسام داغر”.
اكد صالح على رفضه نهائيا فكرة تكرار العمل كموديل بالفيديو كليبات عدا حالة وحيدة و هى اذا طلبت منه الفنانة نانسى عجرم المشاركة معها فى احد اغنياتها حينها لن يتردد حتى لو كان عمره 70 عام !.
فلقد اشتهر الشاب صالح عبد النبى من خلال وسامته وجاذبيته ولفت الانظار اليه بكونه بطل كليبات الفنانة نانسى عجرم فلقد شارك معها فى عدة كليبات مصورة متتاليه وهى “سحر عيونه” و”لون عيونك” و”مشتاقة ليك” و”فيه حاجات”، و قد شارك فى العديد من الاغانى المصورة كان آخرها فيديو كليب يحمل عنوان ” بحنلك ” للفنانة برتا ابى راشد.
خاض صالح تجربة التمثيل منذ صباه حيث شارك فى المسلسلات اللبنانية منذ أن كان عمره ستة عشر عاما.. أيضا خاض تجربة السينما فى مصر حيث كان احد ابطال فيلم “بنات وموتوسيكلات”، وشارك فى فيلم “فتح عينك” مع الفنان مصطفى شعبان.. وقد صرح صالح انه كان مترددا فى خوض تجربة التمثيل منذ فيلم “فتح عينيك” و يشعر بالخوف منها إلا انه قرر اخيرا خوضها و الاستقرار فى مصر من أجلها .