وقّعت إريكسون اتفاقية لمدة خمس سنوات مع شركة اورنچ مصر لتطبيق التحول في مجال أنظمة دعم الأعمال الخاصة بالشركة.
وتتضمن عملية التحول هذه تقديم حلول إريكسون في مجال خدمات شحن الرصيد والفوترة (CBiO) – التكنولوجيا الفريدة من نوعها في هذا المجال – وتجهيز أنظمة دعم الأعمال في اورنچ مصر لتقديم تكنولوجيا الجيل الرابع.
ومع التطور التكنولوجي في أنظمة دعم الأعمال، ستصبح اورنچ مصر مشغّل خدمات أكثر مرونة من خلال ضبط عملياتها وحلولها لتحقيق تجربة عملاء مطوّرة.
ويأتي تقديم خدمات شحن الرصيد والفوترة ليوفر آليات وقدرات جديدة لشركة اورنچ مصر وسيحظى المشتركون بفوائد تجميع خدمات شحن الرصيد والفوترة والتجربة المعززة التي ترافق مرونة الفوترة، ما يمكّنهم من تجربة خدمات جديدة بدون مواجهة تكاليف غير متوقعة في نهاية الشهر.
وإضافة إلى ذلك، ستجهز اورنچ مصر شبكتها لتطبيق تقنية الجيل الرابع الجديدة بهدف تلبية متطلبات التكنولوجيا الجديدة بشكل أفضل، وتحقيق الترابط مع النمو المتوقع للحركة.
وقال المهندس هشام سبليني نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع التكنولوجيا : أن الإتفاقية سوف تساعد اورنچ مصر علي تحديث الانظمة لنظام مجمع علي مواجهة ديناميكية السوق لأنواع مختلفة من الشبكات وطرق الشحن سواء لخطوط الثابت او المحمول او الـ LTE ومن ناحية اخري فأنها ستساعد الشركة علي التعامل مع جميع العملاء بغض النظر عن طرق الدفع. وسوف تساعد ايضاً في توفير خدمات الجيل القادم ونماذج الاعمال.
وعلاوة على ذلك، فإن هذه الشراكة ستسهم في تقليل التكلفة الإجمالية للملكية وتحسين الكفاءة التشغيلية ضمن نطاق الشحن والفواتير عن طريق تبسيط الهيكل وتحديث المنصات لأحدث التقنيات وهدفنا هو ريادة مسيرة التطور في قطاع الاتصالات في مصر، ويمكننا القيام بذلك من خلال التعاون مع شركاء موثوقين فقط مثل إريكسون، لنضمن تصدرنا الريادة والتقدم في المجال”.
ومن جانبها قالت هيلين هينريكسون، رئيس إريكسون مصر: “نحن نشهد نمواً في الطلب على تكنولوجيا المعلومات على مستوى كامل قطاعات الأعمال، مع اعتبار مزايا السرعة والتجاوب عناصر أساسية عندما يتعلق الأمر بالأفضلية في المنافسة وإن شراكتنا مع اورنچ مصر في هذا التحول تعني أنها ستقدم خدمات متطورة تلبي توقعات عملائها الملهمين رقمياً، وفتح الباب أمام فرص جديدة للاتصالات، والابتكار، والإنتاجية.