كهربا وعبد الشافي «حبايب» بعد تعادل الأهلي والاتحاد في دربي جدة.. فيديو

تعادل فريق اتحاد جدة مع غريمه التقليدي أهلي جدة بهدف لكل منهما مساء الجمعة في دربي مدينة جدة ضمن المرحلة الرابعة للدوري السعودي الممتاز.

وشارك المهاجم المصري محمود كهربا ضمن التشكيلة الأساسية لفريق اتحاد جدة ، وعلى الجانب الآخر شارك الظهير المصري محمد عبد الشافي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه أهلي جدة.

وقدم الثنائي أداء جيدا طوال شوطي المباراة، خاصة محمود كهربا الذي أظهر مهارات رائعة وشكل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي في أكثر من هجمة.

وكاد كهربا أن يسجل هدفا رائعا في الدقيقة 25 من الشوط الأول بعدما وصلته كرة عرضية أرضية من جهة اليمين ليستقبلها ويسددها بقدمة اليمنى مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

على الجانب الآخر أنقذ عبد الشافي فريقه أهلي جدة من فرصة خطيرة في الدقيقة 33 بعدما تداخل مع مهاجم الاتحاد القادم من ناحية اليمين ليخرج الكرة الى ركلة ركنية

وتقدم فريق أهلي جدة بهدف دون مقابل جاء عن طريق مدافع الاتحاد في مرماه عن طريق الخطأ بطريقة غريبة في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية من الأهلي من جهة اليمين حولها بدر النخلي مدافع الاتحاد بقدمه عن طريق الخطأ بطريقة غريبة ليسجل هدفا عالميا في مرماه.

وبعد الهدف بأربع دقائق نجح فهد المولد في تسجيل هدف التعادل للاتحاد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي.

التعادل رفع رصيد الاتحاد الى 10 نقاط في صدارة الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد الاهلي الى 7 نقاط في المركز الخامس.

أضف تعليق