تستعد محافظة بورسعيد لإطلاق مبادرة "العلم سلاح في حب مصر" والتى تنطلق غدا السبت وتنظمها حملة "بورسعيد أجمل" بشبابها تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وبمشاركة عدد من رجال الأعمال بالمحافظة لتوفير المستلزمات الدراسية لعدد 500 طالب من طلاب محافظة بورسعيد من ذوى الظروف الخاصة.

وستقام الاحتفالية غدا في تمام الساعة الرابعة عصرا بحديقة الأمل بحي المناخ وستشتمل الاحتفالية على محورين المحور الأول توفير المستلزمات الدراسية لـ500 طالب من ذوى الظروف الخاصة ، المحور الثاني خاص بالتنسيق مع المكتبات في المحافظة لبيع المستلزمات الدراسية لباقي طلاب بورسعيد بسعر الجملة وبتخفيضات هائلة وذلك لتخفيف الاعباء المالية من على كاهل الآباء.

ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن تلك المبادرة تأتي في إطار الخطة التي تتبعها محافظة بورسعيد لخدمة العملية التعليمية وتقليل الأعباء على أولياء الأمور مؤكدا أن بورسعبد وأجهزتها التنفيذية وشبابها يرسلون رسالة للجميع بأن بورسعيد على قلب رجل واحد لخدمة المنظومة التعليمية بشكل كامل.

وعلى صعيد آخر قامت المهندسة عزة الزغبي رئيس حى الشرق بتوفير إحدى القاعات بالحي من أجل شباب مبادرة العلم سلاح في حب مصر ليقوموا الآن بتعبئة المستلزمات الدراسية استعدادا للاحتفال غدا والذى سيتضمن أيضا فقرات استعراضية وفقرات أخري.