تمكن فريق أسوان من تحقيق الفوز على نادى المقاولون العرب بهدف نظيف فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب الجبل الأخضر ضمن استعدادات الفريقين للجولة الثالثة من الدورى الممتاز .

وتمكن لاعبو أسوان من حسم المباراة لصالحهم بهدف نظيف فى شباك نادى المقاولون العرب سجله المهاجم الغانى عبد الله أدو ليحقق أسوان الفوز قبل مواجهته المرتقبة أمام بتروجت يوم الخميس المقبل .

وقد قام الجهاز الفنى بإشراك اللاعبين المستبعدين الذين لم يشاركوا فى لقاء الفريق بالأمس أمام طنطا لتجهيزهم لمباراة بتروجت فى ثالث جولات الدورى الممتاز وذلك على هامش معسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة استعداداً لتلك المباراة والذى يستمر حتى موعد المباراة .
وفي لقاء آخر تعادل فريق الداخلية، مع نظيره بتروجت بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الشرطة بالعباسية في نفس الجولة.

أحرز هدف الداخلية اللاعب النيجيري بنيامين، من رأسية صاروخية في الدقيقة 13، فيما أضاع اللاعب عبد العزيز موسي، لاعب الداخلية ضربة جزاء احتسبها الحكم لفريقه في الدقيقة 43، كما أضاع اللاعب أحمد سمير ضربة جزاء ثانية احتسبها الحكم أيضا في الدقيقة 80، تمكن علي فرج حارس بتروجت “نجم المباراة” من التصدي لهما.

فيما أحرز اللاعب أسامة محمد، هدف التعادل للفريق البترولي من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمد بسيوني في الدقيقة الأولي من من الشوط الثانى لصالح وائل فراج، لاعب بتروجت.