كرم مجلس إدارة نادي الجلاء الرياضي خلال احتفال جرى بمقره غرب مدينة غزة مساء الخميس ابطاله الاشبال المشاركين بطولة القدس الدولية للكاراتيه مؤخرا، والتي جرت بمدينة نابلس، وحصدوا خلالها اربع ميداليات برونزية، وبمشاركة عشر دول عربية واوروبية وضمت اكثر من 600 لاعب.

وجرى الاحتفال برعاية رابطة محبي النادي الأهلي المصري بفلسطين، وبحضور رئيس النادي د. ماجد ابو رمضان، واعضائه، علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية، وأحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون، وإسماعيل مطر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورئيس الرابطة الكابتن علاء خالد، واسامة عمر الناطق الاعلامي لها، وضياء مصباح وكوادر الرابطة والمكتب الحركي الرياضي لحركة فتح، وبدوي اليازجي عضو مجلس إدارة بنك القدس، وعدد من رؤساء الاندية الرياضية واعضاء اتحاد الكاراتيه بغزة وأولياء أمور اللاعبين، وعدد من الاعلاميين الرياضيين.

وزين المكان بالعلم الفلسطيني والمصري وأعلام النادي الأهلي المصري.

ورحب الاعلامي عاهد فروانة بالحضور، واثنى على قيام نادي الجلاء ورابطة محبي الأهلي بتكريم هؤلاء الابطال الصغار الذين شرفوا النادي؛ رغم كل الصعوبات التي واجهوها قبيل سفرهم.

وفي كلمة النادي قدم الدكتور ماجد ابو رمضان كل التحية لهؤلاء الابطال مرحبا بالحضور ومشاركتهم في هذا الاحتفال كل باسمه ولقبه، معتبرا أن المشاركة بالبطولة حملت عدة معاني الدولية واثبتت اننا شعب محب للحياة، لافتا الى أن ابطال الكاراتيه الاشبال ذهبوا الى نابلس دون أي شيء للمرة الاولى في حياتهم.

وكانت مشاركتهم مثمرة وحصدوا اربع ميداليات برونزية، وقدم الشكر لرئيس اتحاد الكاراتيه ومدربي النادي الذين تم منعهم من المشاركة، واكد أن نادي الجلاء الرياضي يبذل جهودا كبيرة لتوسيع نطاق المشاركات الداخلية والخارجية والارتقاء بكافة الالعاب الفردية المختلفة.

وتابع أن الجانب المضيء لهذه المشاركة تمثل في حصول زهرات النادي على 3 ميداليات من اصل اربعة؛ مبرقا بالتهنئة لهؤلاء الابطال الواعدين.

وأكد أسامة عمر الناطق باسم رابطة محبي الأهلي أن الرابطة حرصت دوما على تكريم المبدعين في مختلف الالعاب الرياضية، ودعم الرياضية بمختلف اشكاله في وطننا العزيز، وعدد عمر انشطة الرابطة على مدار الاعوام الماضية الداخلية والخارجية، واتاحة سبل التواصل مع النادي الأهلي المصري امام الرياضيين الفلسطينيين وشكر نادي الجلاء وجهاز الكاراتيه فيه بقيادة الكابتن محمد سعد وزملائه ودورهم في النهوض بها.

وأضاف عمر أن رسالة الرابطة وهي توطيد العلاقات التاريخية بين الشعبين المصري والفلسطيني ودور مصر الكبير والمحوري في دعم القضية الفلسطينية.

من جانبه قال رئيس اللجنة الفنية العليا للاتحاد إنه ومن دواعي سرورنا حصول هؤلاء الابطال على هذه الانجازات في اول مشاركة خارجية لهم؛ مشيدا بالجهاز الفني للفريق والذين يعدون من الاعمدة الأساسية لرياضة الكاراتيه في اندية الوطن، لافتا الى أن الاتحاد يبذل جهودا لتطوير رياضة الكاراتيه، والارتقاء بمستوى ممارسيها.

وتخلل الاحتفال سلسلة من العروض الفنية الشيقة التي قدمها اشبال وزهرات النادي المشاركون في البطولة الدولية بنابلس، ونالت استحسان واعجاب، وتصفيق الحضور.

واختتم الاحتفال بفقرة تكريم الابطال، وتقديم الدروع التذكارية، وهي: درع مقدم من المكتب الحركي لنادي الجلاء، ودرع من رابطة محبي الأهلي لنادي الجلاء الذي قدم بدوره درعين للمكتب الحركي ورابطة محبي الأهلي، وتم تقديم الدروع لأبطال الجلاء اصحاب الانجاز وهم :شهد عطاالله، سارة صباح، أحمد ابو حسنين، نسيم عبد اللطيف، انس اغا، كريم مشتهى، كما تم تكريم المدربين محمد سعد وعليان سعد وسعد سعد.