توفي مجند بإدارة مرور الدقهلية، اليوم الجمعة، بعد تدهور حالتة الصحية نتيجة إصابتة بحروق شديدة بأنحاء متفرقة بالجسم، جراء اقتحام سيدة مطعم مأكولات شعبية “الفول وطعمية” بسيارتها في شارع عبد السلام عارف بالمنصورة الجمعة الماضية، ما تسبب في انسكاب الزيت المغلي على 5 مواطنين واصابتهم بحروق خطيرة، ثم تركت السيارة وفرت هاربة.
وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى خطارا من اللواء مجدى القمري مدير المباحث الجنائية يفيد اقتحام سيارة محل “أولاد الشال ” لبيع الفول والطعمية في شارع عبد السلام عارف دائرة قسم أول المنصورة ما تسبب في إصابة 5 أشخاص.
وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي ومستشفى المنصورة العام القديم، وأصيب أحدهم باشتباه بتر في الساق واحتراق باقي المصابين من الزيت المغلي.
وتسبب الحادث في وفاة على نبيل “20سنة” مجند بإدارة مرور الدقهلية، فيما اصيب كل من “أحمد م. س.، 49 سنة فكهانى مصاب بتهتك بالقدم اليمنى نتيجة الدهس واشتباه بتر، السيد م. ع.، 59 سنة موظف بالسماد مصاب بحرق في القدمين، وحنان ا. ع.، 30 سنة ربة منزل مصابة بحرق في البطن والقدمين والصدر، وعلى م. ع.، 21 سنة مجند بإدارة مرور الدقهلية ومصاب بحروق متفرقة في الجسم، وعادل أ. ا.، 43 سنة مصاب بحريق في القدم والذراع.