تنظر نيابة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأحد، تجديد حبس كل من مسئول المطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم، وزوجته وشقيقتها، ووالدة مدير صفحة «شاومينج بيغشش» ثانوية عامة، في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة.
تضم القضية كلا من “عاطف.ع.م” مسئول بالمطابع السرية لامتحانات الثانوية العامة، إضافة إلى زوجته “هالة.ى.م” وشقيقتها “تهانى.ى.م” و”صباح ع.م” والدة مدير صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، إضافة إلى عدد من المدرسين أصحاب مراكز الدروس الخصوصية، ووالدة طالبة بالثانوية العامة.
من جانب آخر كشفت مصادر أن جهات التحقيق تجرى إعداد قائمة أمر الإحالة، والتي تضم أسماء المتهمين المحبوسين على ذمة التحقيقات والهاربين، ومواد الاتهام وقائمة أدلة الثبوت وملاحظات النيابة حول اعترافات المتهمين في التحقيقات، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين للمحاكمة.
يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليهم جميعا، وعثر بمنزل “هالة.ى.م” المضبوطات التالية (مبلغ مالي قدره 8310 جنيهات، وجهاز حاسب آلي محمول، و4 أجهزة تليفون محمول، وشريحة خط محمول، وقارئ “Reader”، وجهاز هارد ديسك، ودفتر توفير باسم شقيقها “أحمد.ى.م”، به رصيد بلغ 577208 جنيهات، وآخر إيداع في 15/6/2016، بمبلغ 20000 جنيه، ودفتر توفير باسم شقيقتها “تهانى.ى.م”، وبعض المشغولات الذهبية.