مع بداية موسم كروى جديد، أفتتح أمس السبت الدورى الأنجليزى الممتاز، وقد تقرر أن يرحل نادى “مانشستر يونايتد” مساء اليوم الاحد، وذلك فى أطار ترتيب جدول الدورى الإنجليزى ورصد موعد مباراة مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
ومن المعروف أن فريق يونايتد قد قام بعمل عدة صفقات مؤخرًا إستعدادًا لتقوية صفوفه الدفاعية والهجومية أستعدادًا للدورى الإنجليزى الذى يعد من أقوى الدوريات على مستوى العالم والذى يتمتع بجماهير غريقة تتنتظره بشوق.
ومن الجدير بالذكر فيما يخص المباراة المقرر إقامتها مع فريق يونايتد، أنه تفاجئ الفريق بأن لاعبه الفرنسى “بول بوجبا”  قد خسر فى أول مبارايات الدورى الإنجليزى المشاركة فى مثل هذا الحدث الهام.
وقد صرح المدير الفنى “جوزيه مورينيو” حيث يعمل مدير فني لفريق مانشستر يونايتد العريق عدم مشاركة لاعب الفريق الفرنسي وخط الوسط للفريق “بول بوجبا” في المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يرجع لحصول اللاعب على بطاقة صفراء في مباراته الختامية مع ناديه السابق “يوفنتوس”، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، قد استكمل مؤخرًا باقى الإجراءات ليتم انتقاله إلى فريق يونايتد الكبير، ولذلك كانت الجماهير العريقة ومشجعين اللاعب الشاب وجماهير نادى يونايتد يتأملون مشاهدة اللاعب فى صفوف يونايتد للمرة الأولى وذلك أمام نادى بورنموث، فى مباراة اليوم الأحد.

وجدير بالذكر أن اللاعب قد حصل على البطاقة الصفراء موقوف وذلك من قبل إنضمامه لنادى يونايتد، وبالتحديد أثناء مشاركته  الأخيرة في نهائي كأس إيطاليا الذي انتهى بفوز نادى يوفنتوس على حساب نادى إي سي ميلان فى يوم 21 مايو الماضى.

وقد جاء تصريح المدير الفنى “جوزيه مورينيو” للصحفيين قائلاً:
“إن رابع صفقاته هذا الموسم قد يتمكن من المشاركة أمام ساوثهامبتون نهاية الأسبوع المقبل أنا لا أتحدث عن بوجبا فهو موقوف، ولا أتحدث عن أي لاعبين موقوفين أو مصابين أتحدث فقط عن اللاعبين الجاهزين للعب، لذلك سوف أنسى بوجبا لبضعة أيام، قبل يوم الثلاثاء القادم سوف يكون بوجبا جاهزا للعب أمام ساوثهامبتون، وايضًا كنت أعلم الموقف الخاص بالبطاقات الصفراء، ولكن لم أكن أعرف أن تراكم البطاقات الصفراء قد يتسبب في أن يتعرض اللاعب للإيقاف هنا، لم أكن أعرف إذا ما كان الوضع سوف يسير مثلما هو عليه الحال في الكرة الإيطالية، حيث كنت أظن أن الإيقاف سيسري على بطولة مشابهة – وأعني بذلك أن يتم إيقافه في أول مباراة له في كأس الاتحاد، لقد كنت أنتظر ذلك القرار وعرفت النتيجة قبل يومين”.
ومن المفاجات التى قام بها نادى يونايتد أنه قام بعمل عدة صفقات مختلفة فى وقت وجيز، حيث استطاع فريق اليونايتد التعاقد مع اللاعب السويدي “زلاتان ابراهيموفيتش”، بالاضافة الى اللاعب الفرنسي “بول بوجبا” وايضًا اللاعب الايفواري “اريك بايلي” واللاعب الارميني “هنريك مختاريان”.
فيما قد صرح على الصعيد الأخر مسؤلى نادى بورنموث أنهم سيعملون بكل قوتهم على الحصول على الفوز  في هذه المباراة.
تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة
ما 1