أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لم يتلق أي خطابات تفيد بتحديد ملعب مباراة الأهلي ووادي دجلة بالجولة الثالثة لمنافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ، أنه يتمنى أن يعود الفريق للعب على ستاد القاهرة، لاسيما وأن الأوضاع الأمنية جيدة للغاية ولا يوجد ما يستدعي عدم خوض الأهلي مبارياته على ستاد القاهرة.

وأوضح مدير الكرة أن الأهلي والزمالك لعبا مباريات سابقة قبل عامين فقط في ستاد القاهرة، مشيرا إلى أن الأوضاع الحالية أفضل من العام قبل الماضي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن ملعب بتروسبورت تخوض عليه أندية كثيرة العديد من المباريات، وسيلاحظ الجميع بعد شهر ما سيحدث لأرضية هذا الملعب من كثرة المباريات التي تقام عليه، لافتا إلى ضرورة إقامة المباريات على ستاد القاهرة من جديد حتى تعود الأمور في كرة القدم إلى طبيعتها.

وعن مباراة المقاولون التي فاز بها الفريق بهدفين دون رد، قال عبد الحفيظ إن الأهلي حقق مبتغاه من اللقاء وهو الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مضيفا أن مستوى الفريق في تحسن مستمر وسيشهد تحسن أكبر في المباريات المقبلة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن المباريات الأولى من الدوري تحتاج إلى تركيز كبير، خصوصا وأنها تكون لقاءات لتجميع النقاط من أجل تحقيق انطلاقة قوية في المسابقة، مضيفا أن الفريق يهدف لمواصلة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة بالجولة الثالثة، قبل توقف الدوري، بسبب معسكر المنتخب الوطني.