قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،إن أداء الفريق عقب فترة توقف الدوري المقرر لها مطلع شهر أكتوبر المقبل، بسبب خوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا، سيشهد تحسنا كبيرا على عكس الوضع الحالي، خصوصا وأنه لم يتمكن من قيادة تدريبات الفريق سوى لأسبوعين فقط قبل إنطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وأبدى البدري،رضاه التام عن الفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب بهدفين دون رد أمس الخميس، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز،لافتا إلى أنه كان هناك تباين كبير في أداء اللاعبين، لكنه شدد على أن الأهم له خلال الثلاث مباريات الأولى بالدوري هو حصد الثلاث نقاط قبل فترة توقف الدوري، وحتى يتمكن الفريق من احتلال قمة الجدول مبكرا.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن اللاعبين خاضوا مواجهة المقاولون بروح عالية، وهذا الأمر كان من أهم أسباب الفوز في المباراة التي أقيمت أمس، موجها الشكر إلى لاعبي الفريق على الحماس الكبير الذي ظهر عليهم خلال اللقاء، لكنه في نفس الوقت طالب اللاعبين بضرورة التحكم في ضبط النفس وعدم الإفراط في اللعب بحماس، حتى لا تتأثر لياقتهم البدنية خلال المباريات.

وقال إنه لاتوجد أي أزمات داخل الفريق بسبب كثرة النجوم،لافتا إلى أن الفريق هو النجم الأول والأوحد، كما طالب اللاعبين الذين يخرجون من التشكيل بمساندة اللاعبين الأساسيين.

وأكد أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصة اللعب في المباريات وأن كل منهم سيكون له دور مع الفريق في وقت محدد، مشيرا إلى أنه يحتاج لجميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق، نظرا لطول مشوار الدوري، بالإضافة لإنطلاق مشوار الأهلي في بطولة إفريقيا في شهر فبراير المقبل.