كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن سعادته بالعمل في بايرن ميونيخ مقارنة مع تجاربه السابقة مؤكدًا أن العمل مع إدارة بايرن يبدو مختلفًا تمامًا عن جميع الأندية الأخرى.

وعن مقارنته العمل ببايرن ميونيخ وريال مدريد أجاب أنشيلوتي "الأمور تبدو متشابهة لحد كبير، لكن الفارق يكمن بأن بايرن يرأسه لاعب كرة قدم سابق وبالتالي هو يفهم ما يحدث بشكل أفضل"

وأضاف أنشيلوتي "عندما انتقلت إلى مدريد كنت أعرف أني سأغادر يومًا ما لكن العمل بالريال هو تجربة فريدة لأي مدرب ولابد أن أشكر رئيس النادى فلورينتينى بيريز لأنه أتاح لي هذه الفرصة وفزنا معًا باللقب العاشر بدوري الأبطال، لدي ذكريات جميلة في ريال مدريد مع رئيس النادي ومع كل الأشخاص العاملين فيه".

تحدث أنشيلوتي أيضًا فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية عن التطور التدريجي لزيدان بالقول "صيف 2014 نصحت زيدان بالبقاء في ريال مدريد وعدم الانتقال لتدريب بوردو ولبعض الوقت درس زيدان العرض المقدم إليه ثم قرر البقاء بمدريد، لقد كانت هذه الخطوة هي الأنسب ليتابع تطوره".

وعن مسيرة المدرب الفرنسي مع ريال مدريد "يتمتع زيدان بجاذبية خاصة والجميع يحترمه، حين عمل مساعدًا لي بالريال كان من الواضح أنه سينجح بالمستقبل، عانى اللاعبون من بعض المشاكل مع بينيتيز لكن مع قدوم زيدان تغير كل شيء، اللاعبون يحبونه فعلًا".